المندرة نيوز

سياسة الخصوصية

تهدف سياسة الخصوصية هذه إلي مساعدتك على فهم ماهية المعلومات التي نجمعها ولماذا قمنا بجمعها، وكذلك طريقة تحديث معلوماتك وتصديرها وحذفها.

وحرصنا نحن في موقع المندرة نيوزعلى صياغة الخصوصية هذه تأكيداً على إلتزامنا بالإحتفاظ بخصوصية زوارنا من أجل إطمئنانهم على سلامة المعلومات الشخصية.

وتطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية التي تقوم بتقديمها لنا من خلال التطبيق الخاص بالهواتف الزكية أو عبر البريد الإلكتروني (info@almndranews.com).

وعليه نحن نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والبيانات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية ذات الصلة.

ونشير إلي اننا نستخدم الضمير(أنت) لصيغة المخاطب (مستخدم الموقع)، و(نحن) صيغة المتكلم نعني بها المندرة نيوز (http://almondranews.com)  أو أي عضو من أعضاء إدارة الموقع، و(المستخدمون ) نعني بها مستخدمي الموقع عموما أو فرادى حسب ىما يشير السياق.

وإليك نوضح مفصلاً بنود سياسة الخصوصية هذه والتي تشمل جمع المعلومات والتحديثات والروابط الخارجية وحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، بجانب استعراضنا لنبذه مختصرة عن البيانات المختلفة التي نقوم بإدخالها وماذا نفعل بالبيانات التي تقدم إلينا.

 

جمع البيانات

عند استخدام الموقع قد تصادف (مناطق) مثل المنتديات أوخدمات الفيديو حيث يطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك، ومثل هذه المعلومات يتم إستخدامها هذه فقط للهدف التي جمعها من من أجله وذلك بالتوافق مع سياسية الخصوصية هذه.

ونحن لن نقوم بالإفصاح عن اي من معلومات المستخدم التي نوفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.

البيانات التي نجمعها آليا

يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال إستخدام الملفات النصية (كوكيز) وهي ملفات صغيرة يتم جمعها من خلال حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدها موقع الشبكة من أجل تحديد الإستخدامات المتكرره للموقع، واذا كنت تفضل عدم جمع المعلومات فعليك رفضها عن طريق المتصفحات الخاصة بها.

البيانات التي ندخلها

عندما يقوم الزوار بتعبئة معلوماتهم مثل الإسم والبريد الإلكتروني وغيرها فإن هذه المعلومات تستخدم للتواصل مع الزائر والإجابة عليه ونحو ذلك، ولا يتم تحت أي حال من الأحوال تقديم هذه المعلومات أو بيعها لطرف ثالث إلا في حالة ورود طلب قضائي يستوجب كشف مثل هذه البيانات، ورغم ذلك قد يتم كشف معلومات عامة للمعلنين لدينا مثل عدد الزوار اليومي ومعدل تصفح ىالصفحات في الموقع وغيرها من المعلومات الإحصائية التي لا تضر بخصوصية زوارنا.

المعلومات التي تقدم إلينا

عندما تدخل المعلومات الخاصة بك مثل (إسم المستخدم، الإسم الشخصي، البريد الإلكتروني) فانت توافق بأن نحتفظ بتلك المعلومات، ونحن نستخدم المعلومات المشار إليها حسب بنود سياسة الخصوصية لأغراض التحليل الإحصائي أو إرسال مخاطبات دورية إليك قد تكون رسالة أو نشرة إخبارية.

التحديثات

تستطيع ان تعلمنا باي تحديثات أو أي تعديلات أو تصحيحات تقوم بها على معلومات المستخدم التي قمنا بجمعها مسبقاً من خلال إستخدام رابط إتصل بنا الموجود على الموقع.

الروابط الخارجية

الروابط الخارجية والتي تقوم بإحصائيات خدمات الزوار أو مقالات الرأي الموقع غير مسؤل عن محتوياتها أو سياستها، وبزيارتك لموقعنا فانك تقر باحقيتنا باستخدام هذه الخدمات.
نحن في الموقع نحرص على معالجة مواقع الانترنت التي يمكن تتغير عناوينها أو تتوقف عن العمل لمدة مؤقتة أو دائمة.

موقع المندرة نيوز يستخدم إعلانات شركة غوغل ادسنس (Google adsense) وهذه الإعلانات قد تتسب في عمل ملف كوكيز (cookies and web beacons)لجمع معلومات بسيطة غير شخصية عن الزائر مثل نوع المتصفح والتاريخ وهي لا تسبب أي أضرار لحاسوبك ووجدت فقط لتحسين الخدمة والاداء.

ملف تعريف الإرتباط (Doubleclick dart)

تحزن Google ملف تعريف الإرتباط اعلان في متصفح المستخدم لفهم أنواع الصفحات التي يزورها المستخدم ويتم إستخدام هذه المعلومات لعرض الإعلانات إستنادا الي فئات الإهتمامات التي قد تجذب المستخدمين.
ويمكن للمستخدمين تعطيل استخدام ملف تعريف الإرتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة باعلانات و Google شبكة المحتوى.
حماية معلومات المستخدم الخاصة بك
لعل إرسال البيانات عبر الإنترنت لا يمكن ضمانه على نحو كلي، ذلك نحن نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمان والحماية من أجل معلومات المستخدم لتفادي أي اختراق غير مشروع.

الاتصال والسياسة

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية من وقت لاخر ولهذا يتعيين عليك مراجعتها دوريا، ويكون إستخدامك لموقعنا دلالة على قبول سياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت.
للاستفسار او التعليق حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا عبر رابط اتصل بنا الموجود بالموقع .