المندرة نيوز

السودان يتحدي اثيوبيا استعدادا للبطولة الأفريقية

ياوندي=^المندرة نيوز^

تم عقد الاجتماع الفني لمباراة السودان واثيوبيا الاعدادية التي تقام غد الخميس 30 ديسمبر 2021م، وجاء انعقاد الاجتماع في فندق اقامة المنتخب مومي هوتيل في العاصمة الكاميرونية (ياوندي) عند الساعة الخامسة من عصر الاربعاء 29 ديسمبر 2021م، وفيه تم الاطمئنان على كل الجوانب التنظيمية والاجرائية، و ستقام المباراة عند الساعة الرابعة والنصف عصرا، بملعب لومي سبورت، و سيكون مدة كل شوط 60 دقيقة، و تم التأكيد علي ان المواجهة مران مشترك بين الاشقاء يهدف إلى اختبار اكبر عدد من العناصر، وسيرتدي السودان الأحمر الكامل، والاثيوبي الاخضر والأصفر.. وسادت روح طيبة في الاجتماع.

وقدم الجهاز الفني بقيادة الخبير برهان تية المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وطاقمه المعاون، محاضرة للاعبين عن مباراة اثيوبيا وخطة اللعب، و ذلك بمشاركة المستشار الفني للمنتخب الكابتن محمد عبدالله مازدا، و كذلك الكابتن محمد احمد بشير (بشة) محلل الاداء، وتناول الدكتور احمد محمد الفاتح طبيب المنتخب عدد من الموجهات الصحية العامة.. والقى الاستاذ عبدالرحيم عثمان كلمة الافتتاح مشيدا بانضباط اللاعبين، و متمنيا منهم المواصلة بذات العزيمة لتقديم الافضل في النهائيات.

وفي ذات السياق عقدت قيادة البعثة برئاسة الاستاذ عبدالرحيم عثمان اجتماع تنسيقي مع البعثة الادارية والفنية، وذلك للتنسيق ووضع الخطط الخاصة بتبادل المهام وتأديتها حتي تمضي الامور بسلاسة، وقد تم وضع برنامج عمل متكامل للبعثة إلى حين الذهاب إلي قاروا يوم السادس من يناير المقبل بالعام 2022م.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب