المندرة نيوز

إنحسار موجة البرد خلال الساعات القادمة

الخرطوم=^المندرة نيوز^
قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة بمعظم أنحاء البلاد ستبدأ مساء غد الثلاثاء فى الإرتفاع التدريجي مع نشاط الرياح المثيرة للغبار والأتربة لتستمر حتى الخميس ومن ثم تبدأ في انخفاضها يوم الجمعة القادم.
وتوقعت وحدة الإنذار المبكر بالهيئة في تقريرها اليومي الذي تحصلت عليه المندرة نيوز أن يوم غد الثلاثاء يشهد إنخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة الصغرى عند الصباح، بينما تبدأ منتصف النهار فى الإرتفاع التدريجي مع نشاط الرياح المثيرة للغبار والاتربة فى معظم انحاء البلاد.
وأضافت أن أهم معالم الطقس تشير إلى منخفض جوي حركي مصحوب بجبهة هوائية باردة فى البحر الأبيض المتوسط ومرتفع جوي يتمركز فى شمال غرب أفريقيا ويمتد ليشمل معظم انحاء البلاد ومنخفض السودان الحراري فى جنوب شرق البلاد .
وتوقعت أن يسود طقس صافي ومشمس فى كل من الدمازين وزالنجي ونشاط للرياح فى بورتسودان وكسلا وحلفا الجديدة والقضارف وستشهد وادي حلفا وابوحمد وحلايب وشلاتين ودنقلا وكريمة وعطبرة وشندي والخرطوم والدويم وودمدني والفاشر وسنار والجنينة وام البنين وابونعامة والابيض وكوستي والنهود وبابنوسة و الأبيض وكوستي النهود نيالا ورشاد وكادقلي والضعين وبابنوسة اتربة مثارة.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب