المندرة نيوز

آليات مشتركة لتوسيع الإستثمارات السعودية بالسودان

الخرطوم=^المندرة نيوز^
أعلن رئيس اتحاد عام اصحاب العمل السودان هشام السوباط عن تكوين لجان مشتركة لتوسيع دائرة الإستثمارات السعودية وإزالة كافة المعوقات التي تواجه حركة التجارة والاقتصاد بين الخرطوم والرياض خلال الفترة القادمة.
والتأم اليوم بمقر الاتحادإجتماع مشترك ضم السوباط وسفير خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم علي بن حسن جعفر، بجانب حضور المدير العام الإتحاد، حيث تناول سبل تعزيز وتنمية علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين السودان والمملكة العربية السعودية ومعالجة المشاكل القائمة التي تواجه القطاع.
وقال السوباط ان اللقاء ناقش عدد من المسائل والمشاكل المتعلقة بالاستثمارات السعودية بالسودان وكيفية ايجاد المعالجات العاجلة للمشاكل التي ظلت تواجهها، فيما أشار إلى ان اللقاء تطرق الى آليات توسيع الإستثمارات السعودية بالسودان، حيث تم الاتفاق على تكوين لجان مشتركة متخصصة بين الجانبين.
وأضاف ان المملكة العربية السعودية تتمتع بمكانه ووضع خاص بالسودان لدورها الرائد والمقدر في الاستثمارات بالسودان وفي عدد من المجالات الاخرى.
ومن جانبه اوضح علي بن حسن جعفر سفير المملكة العربية السعودية بالسودان ان اللقاء بحث العديد من القضايا والمواضيع ذات العلاقة بالاستثمار والاقتصاد بين البلدين والتطرق لكيفية معالجة بعض الصعوبات الادارية التي تواجه الاستثمارات القائمة او مستقبل الاستثمارات للشركات والمؤسسات السعودية واصفا اللقاء بالمثمر من خلال الاتفاق على عدد من القضايا التي تسهم في تعزيز وتسهيل تدفق الاستثمارات للسودان.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب