المندرة نيوز

وزير الداخلية: الأمن القومي خط أحمر

وزير الداخلية: الأمن القومي خط أحمر

أم روابة=^المندرة نيوز^
أكد الفريق عز الدين الشيخ وزير الداخلية ان الأمن خط أحمر ولا يمكن التهاون فيه، وقال أن نهج الحكومة للوقوف على القضايا ميدانيا، مضيفاً أن الأحداث التي شهدتها ام روابة لاتشبه الثورة وسنحاسب المخربين قريباً.
وقال الشيخ أن المشاكل لا تعالج بمثل هذه الاعمال وأن الحكومة الجديدة عقدت العزم على إحداث التغيير في الناحية الاقتصادية وتلمس قضايا المواطنين بالوقوف ميدانياً على جميع القضايا، ودعا المواطنين الى مساعدة الاجهزة الامنية والشرطية بالمحلية للكشف عن المخربين والمندسين الذين شاركوا في هذه الأحداث لتقديمهم للعادلة قريباً.

ووقف الفريق الشيخ والوفد الاتحادي مع خالد مصطفى آدم والي ولاية شمال كردفان رئيس لجنة أمن الولاية برفقة أعضاء لجنة أمن الولاية خلال الزيارة التي قام بها الي محلية ام روابة ، على الأضرار والخسائر التي حدثت جراء الأحداث التي صاحبت التظاهرات السلمية التي شهدتها مدن الولاية. حيث وقف على حجم الأضرار التي كانت كبيرة وفيها تعدي واضح على ممتلكات المواطنين، مبيناً أن الهدف من الزيارة هو الوقوف ميدانيا على الاضرار التي صاحبت المظاهرات التي شهدتها مدن الابيض ،الرهد ابو دكنه وام روابة.
وأطمأن الوزير والوفد الاتحادي على التدابير التي وضعتها لجان أمن المحلية مؤكداً أن الأمن يعتبر أولوية وخطا أحمر لايمكن تجاوزه، فيما استنكر الشيخ الأحداث التي شهدتها ام روابة وقال أن هذا العمل لايشبه الثورة والمشاكل لا تعالج بمثل هذه الاعمال وأن الحكومة الجديدة عقدت العزم على إحداث التغيير في الناحية الاقتصادية .
ويذكر أن وزير الداخلية وصل محلية أم روابة بمحلية شمال كردفان على رأس وفد كبير يضم عددا من المسئولين من الحكومة الاتحادية والجهات الأمنية والعسكرية، وذلك للوقوف على مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية بالولاية، بجانب تقفد الأماكن التي تضررت جراء الأحداث التخريبية الأخيرة التي شهدتها مدن الولاية المختلفة .

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب