المندرة نيوز

مبادرة وطنية جديدة للحوار السوداني

الخرطوم=^المندرة نيوز^
دشن نادي رجال الأعمال السوداني اليوم بالخرطوم مبادرته الوطنية لدعم الانتقال وتشجيع الحوار الوطني.

وقال رئيس النادي زاهر صديق البشير أن المبادرة وطنية خالصة نابعه من الهم الوطنى لرجال الاعمال، مؤكد أن دورهم انقاذ البلاد وانتشال من الانهيار الذي ضرب السودان، مناشدا رجال الأعمال الوطنيين بالوقوف مع المبادرة حتى تحقق مقاصدها المنشودة،

وأشار البشير أن المبادرة لا تسعى للسلطة ولا علاقة لها بالعمل السياسي ، مؤكدا أن الوقت لا يحتمل الانتظار والاجتماعات ، داعيا لتوحيد الكلمة ونبذ الجهوية واعلاء القيمة الوطنية.

وأكد رئيس النادي ان مشروعهم هو مشروع دولة حديثة ديمقراطية تحافظ على القانون وقال أن المبادرات الوطنية للشعب السوداني كانت جميعها في فترة انتشار الكورونا وأنهم بدأو مبادرة العالقين بالخارجين من نادي رجال الأعمال وهي كانت شخصية من نادي رجال الأعمال وهذه المبادرة الأولى، مضيفاً لانريد مزيدا من المبادرات من أجل الوصول لإنتخابات حره نزيهة والمساهمة في بناء المشروع القومي مشيرآ لعدم حوجتهم للشكر والثناء لأن النوايا كانت صادقة.

وقال البشير أن النادي أطلق مبادرة درء السيول والأمطار، مشيرا إلى أن كل هذه المبادرات كان هدفها الرئيسي إيجاد الحلول المناسبة لمعالجة بعض قضايا البلاد.

وفي ذات السياق قالت نازك محمد نحن كسيدات أعمال لابد ان نتكاتف مع بعضنا البعض لأن المرحلة التي يمر بها السودان تتطلب مشاركة جميع أبناء الشعب السوداني حتى يتم انقاذ السودان من المنعطف الخطير.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب