المندرة نيوز

علاء الدين بابكر بيلاوي يكتب.. مراجعات في دفتر التغيير

مراجعات في دفتر التغيير

سلسلة حفيف الحروف

علاء الدين بابكر بيلاوي

الخرطوم=^المندرة نيوز ^

التغير دوما تقتضيه ضرورة البحث عن الافضل من اجل ان يتم تحول ايجابي ولكن هل تعلم ان هناك تغيير قام به شعب فجر ثوره من اجل ان يغير سعر الدقيق من 0.60جنيها الى 9000 الف جنيه بلا دعم.

وهل تعلم ان هناك شعب قامت ثورته من اجل تغيير سعر جالون البنزين من 28 جنيها الى 4600 جنيها قابله للزيادة.

وهل تعلم ان هناك شعب قام بثوره من اجل تغيير سعر انبوبه الغاز من سعر 70 جنيه إلى سعر 5000 الف ان توفرت ووجدت.

وهل تعلم ان هناك شعب اتي بثوره من اجل تغيير سعر كيلو الكهرباء من 0.25 إلى 55جنيه في تغيير كبير و مزهل وغير مسبوق للأسوأ.

وهل تعلم ان هناك شعب ثار كي يمزق جيش بلاده ليمكن للعصابات والطائفية من أجل ان تعم الفوضى في وطنه.

وهل تعلم ان هناك شعب ثار من اجل ان يستبيح سيادة وطنه ويدخل بلاده تحت البند السابع ويطلب حماية من دول أخرى عبربعثة أممية هي اليوينتاميس.

وهل تعلم ان هناك شعب قام بثوره من اجل ان يلغي كافة الجمعيات وموازنات الاسعار و الامداد الطبي ليترك الباب والمجال مفتوحا لجشع التجار من القطاع الخاص لنجد كل ما اشرقت شمس يوم جديد زيادة في الاسعار

وهل تعلم ان هناك شعب فجر ثورته من أجل ان يغيير المنشئات الحيوية والمدنية والحساسه بمنظمات اجنبيه وسفارات دول أخري لتمكن فيها لعناصر التجسس والتخابر الأجنبي الضار بالامن القومي السوداني.

وهل تعلم ان هناك شعب خرج ليغير سعر الرغيفه من 1 جنيه لي 50 جنيه وهو يهتف الجوع ولا الكيزان فقبلت الدعوة وذهب والكيزان ولكن تلفحنا لباس الجوع.

وهل تعلم ان هناك شعب خرج ثورة ليغير أمنه وطمانينته واستقراره بعصابات ال 9 طويله والنهب النهاري و القصري وهل تعلم أن هناك شعب عمل ثوره من أجل تغيير الدولار من 60ج الي 578 جنيه ويزيد.

هل تعلم أنه بعد فوات الاوان الشعب اليوم يطالب بالخدمات التي كانت موجوده بوفرة ماقبل 2019 من طرق ومستشفيات ومدارس وجامعات ومؤسسات ومصانع تشيد برغم الدعم على الخبز والوقود

*حروف أخيرة*
هل تعلم ان هذا الشعب ظل يسمى نفسه بمعلم الشعوب وملهم الثورات هذا الشعب أن كنت لا تعلم فهو الشعب السوداني مفجر ثورة التغيير الحالية التي نعيشها.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب