المندرة نيوز

دقلو يصل البلاد

الخرطوم=^المندرة نيوز^

عاد النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول محمد حمدان دقلو، للبلاد اليوم بعد زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استغرقت عدة أيام، حيث حققت الزيارة إختراقات  كبيرة في دفع العلاقات الثنائية بين البلدين.

وشارك دقلو  خلال زيارته للإمارات كضيف شرف في فعاليات معرضي الدفاع الدولي “آيدكس” والدفاع البحري “نافديكس”  2021، ضمن أكثر من  79 شخصية عسكرية مهمة من رئيس أركان وقادة القوات البحرية،  إضافةً إلى وفود عسكرية من 82 دولة على كافة المستويات القيادية ، ومشاركة أكثر من 900 شركة و 5 دول جديدة.

وكان في استقباله بمطار الخرطوم ،عضو مجلس السيادة الانتقالي الاستاذ حسن محمد شيخ إدريس قاضي والفريق الركن محمد الغالي علي يوسف الامين العام لمجلس السيادة الانتقالي والسفير الإماراتي بالخرطوم السيد حمد محمد الجنيبي.

وأجرى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة ، خلال الزيارة لقاءات مع القيادة الإماراتية بحث خلالها مسار العلاقات الاخوية المتطورة بين السودان والإمارات وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح شعبي البلدين الشقيقين.

وتشهد العلاقات السودانية تطورا كبيرا خاصة في المجالات العسكرية، حيث لعبت دولة الإمارات دورا كبيرا وملموسا في دعم الفترة الإنتقالية ونحقيق التحول الديمقراطي بالسودان.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب