المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

وزير الطاقة والنفط يبحث مع سفير بيلاروسيا التعاون بين البلدين

 

الخرطوم=^المندرة نيوز^

بحث وزير الطاقة والنفط المهندس محمد عبدالله محمود الملفات المشتركة بين السودان وبلاروسيا في مجالات الطاقة والنفط والمعامل والبحوث والتدريب والكهرباء بجانب المجالات الاقتصادية الأخرى مثل الزراعة وصوامع الغلال والصناعة وغيرها .

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم سفير بيلاروسيا لدى مصر والسودان غير المقيم السيد سيرجي ترنتيف، حيث ترأس وزير الطاقة والنفط السوداني اللجان الوزارية السودانية البيلاروسية المشتركة.

وقال وزير الطاقة والنفط سنعمل سوياً على تنفيذ مشروعات التعاون المشتركة وعلى إزالة العقبات امام تنفيذها والسعى لمواصلة انعقاد الجولة الخامسة للجنة الوزارية السودانية البلاروسيا المشتركة والتي تأجلت مراراً للظروف التي مرت بها البلاد والعالم جراء جائحة كورونا مؤمناً على قبول مقترح بيلاروسيا لخارطة الطريق وبروتكول الجولة الخامسة واعداً بمراجعتها وتحديثها توطئة للتوقيع عليها في الربع الأول من العام المقبل .

واكد على دعم وتعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة وبذل الجهود لإنجاح الجولة الخامسة بما يحقق المصالح المشتركة بين الشعبين شاكراً بيلاروسيا على المساعدات الانسانية التي قدمتها للسودان والتي تحتوي على أربعين طن من المواد الطبية والغذائية ومواد الايواء مشيداً بتطور العلاقات الثنائية بين السودان و بلاروسيا.

من جانبه قال سفير بيلاروسيا لدى مصر والسودان السيد سيرجي ترنتيف نحن جاهزون لدعم الجهود بين البلدين ونهتم بقطاع الطاقة بجانب المجالات الاخرى المشتركة بيننا ولدينا تعاون من خلال اللجان التي عقدت في الخرطوم و بلاروسيا وسنعمل مع بعض لتحقيق مصلحة البلدين ونحن مهتمين جداً بتنفيذ المشروعات المقترحه بيننا في مجال الطاقة والزراعة والقطاع الخاص بين البلدين وغيرها من المشروعات.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
تابعنا علي

#حمل تطبيق سايبر باي

البداية الصاح هي سبب النجاح الآن..أول بطاقة فيزا رقمية في السودان من بنك المال المتحد وسايبر باي لمزيد من المعلومات ولكيفية إصدار البطاقة إضغط على الرابط أدناه: