المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

غرب دارفور.. المليشيا تحاصر المواطنين بهذا المكان

الخرطوم=^المندرة نيوز^
قيدت قوات الدعم السريع المحلولة حركة المواطنين في بلدة “كرينك” التابعة لولاية غرب دارفور ومنعت أعداد كبيرة من العبور لدولة تشاد كما فرضت مبالغ مالية كبيرة على الفارين بموجب قرار صدر منتصف نوفمبر الجاري.

وعزا قرار صادر عن القوات وقف عبور الاهالي لتشاد إلى توافر الأمن والاستقرار في الولاية على أن يسمح فقط للتجار والمرضى وذوي الاحتياجات الخاص بالمغادرة بعد ابراز موافقة من قائد المنطقة.

وقال مختار حسن وهو أحد سكان كرينك فر إلى بلدة “أديكونق” الحدودية مع دولة تشاد ل إنه “بعد أن سيطرت قوات الدعم السريع على الحامية العسكرية التابعة للجيش السوداني في كرينك، فرضت حصارا مطبقا على ما تبقى من سكان المنطقة ومنعتهم من الفرار إلى تشاد بعد أن أقامت إرتكازات عديدة على طول الطريق حتى بلدة أديكونق”.

وكشف عن فرض الدعم السريع والمليشيات العربية المتحالفة معها غرامات مالية طائلة على أصحاب المركبات الذين يعملون في نقل الأسر الراغبة في الوصول إلى الأراضي التشادية.

وأفاد أن القوة حددت نحو 500 ألف جنيه لكل صاحب سيارة يضبط وهو يعمل في نقل المدنيين بجانب 100 ألف لكل شخص أوقف وهو في طريقه إلى تشاد.

وتحدث عن انتهاكات واسعة ارتكبتها قوات الدعم السريع ومليشيات القبائل العربية المتحالفة معها ضد ما تبقى من سكان كرينك تتمثل في القتل على أساس العرق والاغتصاب علاوة على فرض الرسوم والجبايات على التجار.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
تابعنا علي

#حمل تطبيق سايبر باي

البداية الصاح هي سبب النجاح الآن..أول بطاقة فيزا رقمية في السودان من بنك المال المتحد وسايبر باي لمزيد من المعلومات ولكيفية إصدار البطاقة إضغط على الرابط أدناه: