المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

المواني البحرية.. ماذا يحدث

بورتسودان=^المندرة نيوز^
كشف وزير النقل رئيس مجلس ادارة هيئة المواني البحرية المهندس ابوبكر ابوالقاسم عن جهود مكثفة عن تحديث وتطوير آليات الصادر والوارد عبر مينائي هيدوب واوسي لمواكبة مستجدات حركة التجارة العالمية.

وامس الأحد عقد مجلس ادارة هيئة الموانئ البحرية اجتماعه رقم (٣) للعام 2023م بمباني رئاسة الهيئة ببورتسودان تحت شعار “هيئة الموانئ البحرية إسناد ودعم لمرحلة مابعد الحرب”.

وناقش المجلس العديد من الموضوعات المتعلقة بتسهيل حركة الصادر والوارد عبر الموانئ السودانية، وعمليات التطوير والتحديث المستمرة بالهيئة لمواكبة مستجدات حركة التجارة العالمية في مجالات الموانئ. والمستجدات في صناعة النقل البحري لمواكبة التطور العالمي في هذا المجال، وكيفية الاستفادة في هذا الصدد من مينائي هيدوب واوسي.

وقال ابو القاسم ان مداولات المجلس حول كيفية التوسع الراسي في كفاءة الأداء والخطوات اللازمة وصولا إلى الطاقة القصوى في دورة العمل المينائى.

وأكد جاهزية الهيئة لاستقبال كل انواع السفن، والتنسيق والتعاون المشترك مع كافة الجهات ذات الصلة بقطاع النقل البحري، مشيرا في ذلك الى اتفاقية التعاون الموقعة بين الهيئة وشركة الخطوط البحرية السودانية التي تهدف الى تقديم خدمات النقل البحري المتميزة باشكالها المختلفة.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
تابعنا علي

#حمل تطبيق سايبر باي

البداية الصاح هي سبب النجاح الآن..أول بطاقة فيزا رقمية في السودان من بنك المال المتحد وسايبر باي لمزيد من المعلومات ولكيفية إصدار البطاقة إضغط على الرابط أدناه: