المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

سلطات الجزيرة تضبط منهوبات قيمتها تفوق ال(3) ترليون مليون جنيه

مدني=^المندرة نيوز^

وقف اللواء شرطة فضل عبده فضل مدير شرطة ولاية الجزيرة على إنجازات المباحث المركزية بضبط منهوبات بقيمة 3ترليون وخمسمائة مليون جنيه.

 

واشاد اللواء شرطة فضل عبده فضل بالجهود الكبيره التي تبذلها المباحث المركزية بشرطة ولاية الجزيرة في كشف الجرائم المختلفة خصوصاً استرداد المسروقات والمنهوبات من ولاية الخرطوم داعياً المباحث باليقظة ومواصلة تلك الجهود لضبط كل من تسول له نفسه انتهاك حقوق المواطنين الآمنين والعبث بها مؤكداً جاهزية قوات شرطة الولاية لفرض هيبة الدولة وسيادة القانون وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.

 

وجاء ذلك لدى وقوفه أمس علي إنجازات المباحث المركزية بشرطة ولاية الجزيرة ومخاطبته قوة المباحث برفقة العميد شرطة يوسف العوض مدير دائرة الجنايات بحضور العقيد شرطة موسي نصرالله مدير إدارة المباحث والتحقيقات الجنائيه بجانب عدد من الضباط وضباط الصف والجنود.

 

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة بأن المباحث المركزية ضبطت كمية كبيرة من المسروقات عبارة عن اجهزه كهربائية مختلفة شاشات وثلاجات ومكيفات وموتورات وافران كهربائية وبتجازات وغاز تبريد، تقدر قيمتها ب٣ ترليون و٥٠٠ مليون وسدد عدد من البلاغات مدونة بسجلات أقسام شرطة محلية مدني الكبرى واوقفت عدد من المتهمين بجانب ضبط مبالغ لعملات محلية مزيفة بحوزته متهمين اتخذت حيالهم مايلزم من اجراءات قانونية.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
تابعنا علي

#حمل تطبيق سايبر باي

البداية الصاح هي سبب النجاح الآن..أول بطاقة فيزا رقمية في السودان من بنك المال المتحد وسايبر باي لمزيد من المعلومات ولكيفية إصدار البطاقة إضغط على الرابط أدناه: