المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

تطورات جديدة حول إختطاف اسرة البشير..

الخرطوم=^المندرة نيوز^
قالت مصادر صحفية عليمة ان إختطاف أبناء وحفيد السيدة آمنة حسن أحمد البشير. والإبن البكر لإبنتها السيدة فاطمة عطا المنان صالح..من قرية صراصر بولاية الجزيرة الجزيرة أمس الجمعة تمت بارشاد من ابناء يوسف أحمد المصطفي الوزير السابق وبرفقة رئيس لجنة المقاومة بصراصر وطابت.

ومع بداية العمليات القتاليةكان قد تم إختطاف إبن خالتهم السيدة/ صفية حسن..عمرو التوم وهو غير مشارك في العمليات القتالية ولايزال يرزح تحت الإحتجاز القسري في ظروف قاسية..

الذين تم إختطافهم هم:
١/ أحمد عطا المنان صالح
٢/صهيب عطا المنان
٣/ حسن عطا المنان
٤/ مجتبي عبد العزيز وديع
٥/ عمرو أحمد التوم

وقالت إيمان فتح الرحمن سالم
الرئيس الأسبق للمفوضية القومية لحقوق الإنسان يتحمل الخاطفون من
مليشيا الدعم السريع المسؤلية كاملة عن حياتهم وأمنهم وسلامتهم فهم مواطنين عزل ومدنيين محميين من قبل المواثيق الدولية وإتفاقيات چنيف والبرتوكولين الملحقين بها..
تتحمل مسؤليتهم قيادة الدعم السريع ومستشارية الدعم السريع..فقد تم إعتقالهم مع سبق إصرار مسبق وترصد .كما وعلمنا إنه جاري البحث عن بقية أفراد الأسرة من المدنيين العزل والغير مشاركين في العمليات القتالية..

وأضافت: نكرر تتحمل قيادة الدعم السريع مسؤليتهم سلامتهم وسلامة أرواحهم مباشرة فقد تم إستهدافهم مباشرة ..وننوه إلي أن بعضهم مريض ووضعه الصحي دقيق ويحتاج لرعاية صحية وعلاجات راتبة..لايجب إهمالها.والتعامل مع وضعهم الصحي بإستهتار إعتادت عليه المليشيا غير آبهة بمانص عليه القانون الدولي الإنساني في معاملة المحتجزين لديها .

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email