المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

في حوار الساعة.. قائد قوات العمل الخاص يكشف آخر تطورات معارك حرب السودان..

الفريق عقلة: قواتنا تقاتل بتكتيك السرعة والمباغتة
انتهجنا هذه الخطة(…) لقطع الإمداد عن المليشيا
            وهذا ما بحدث بمحور الإذاعة..

مدخل:-
ما لا يخفى على أحد ان قوات العمل الخاص تتصدر الخطوط الأمامية داخل معارك الكرامة التى كال امدها خاصة ولايتي الخرطوم والجزيرة، وفي محاولة لفتح الصندوق الأسود لمآلات حرب السودان دخلت المندرة نيوز عش الدبابير وجلست إلى قائد قوات العمل الخاص الفريق محمد عبدالحافظ عقله، فخرجت بالمثير في حوار لا تنقصه الشفافية فإليكم مضابطه..

حاورته= الطاف حسن
خدمة=^المندرة نيوز^
▫️في البدء حدثنا عن قواتكم وإنجازاتها خاصة في امدرمان..؟
الجميع يشهد لما تقوم به قوات العمل الخاص ودورها الفعال في معركة الكرامة وخاصة في امدرمان حيث نفذت قواتنا العديد من المهام الحربية أجهزنا خلالها علي ما يقدر بالآلاف من المتمردين والمرتزقة الغزاة من خارج الحدود , وحتي الآن نواصل العمل  بإستمرار جنباً الي جنب مع القوات المسلحة  وليس في محور امدرمان فقط  بل  بجميع المحاور .

▫️كيف تنظرون للعمليات النوعيه التي قامت بها القوات الخاصة خلال الحرب التي طال امدها..؟
جميع وحدات القوات المسلحة  والقوات النظامية الأخري نفذت عمليات نوعية مهمه وناجحة , ونظرتنا لمثل هذه العمليات النوعية  أنها في غاية الأهمية بما أننا في مواجها كبيرة من عدة محاور داخلية وخارجية ومؤامرات إستهدفت الدولة السودانية وخططت حتي لتغير ديموغرافي لولا المقدرات العالية التي تتمتع بها القوات المسلحة السودانية .

▫️موقف قواتنا المسلحه في العمليات العسكرية بعد تحرير جزء كبير من امدرمان..؟
موقف القوات المسلحة في العمليات العسكرية أنها ماضية في القضاء علي هذا العدوان  وماضية في معركة الكرامة مسنودة من جميع فئات الشعب السوداني وطوائفه حتي تحرير آخر شبر من أرض السودان.

▫️أنتم تخوضون معارك شرسة خاصة في الخرطوم  وود مدني, حدتنا عن الغنائم والأسري الذين تم الإفراج عنهم..؟
قوات العمل الخاص تخوض المعارك بتكتيك يتسم بالسرعة والمباغتة والدقة ونتعامل مع العدو فقط بالقضاء عليه ولا نحتفظ بأسرى ونحن نقوم ب المهام بعد توفر المعلومات اللازمة .

▫️ماهو الموقف الآن بمحيط الإذاعة والتلفزيون..؟
الان تحكم القوات المسلحة سيطرتها علي محيط الإذاعة والتلفزيون والعدو الآن في حيرة من أمره حيث تم قطع الإمداد تماما عنهم وهم في أسوء أيامهم.

▫️المليشيا الإرهابية تخالف القوانين الدولية وتمارس جميع الإنتهاكات.. تعليقك..؟
نعم المليشيا الإرهابية تمارس جميع الإنتهكات وتخالف القوانين والأعراف الدولية بشهادة المنظمات الدولية والإقليمية وهناك جهات تقدم الدعم السياسي والعسكري لهذه المليشيا وهي مرصودة وستفضح أمام العالم .

▫️الدعم الخارجي للمليشيا هل مستمر أم لديكم تحركات بشأن قطع خطوط الإمداد ..؟
نعم نسعى لقطع خطوط الإمداد علي المليشيا ونقوم بالتمشيط المستمر لأجل ذلك.

▫️كيف تنظرون للتحركات السياسية الخاصة بوقف الحرب ؟
التحركات السياسية التي تسعي لوقف الحرب إنما هي في حقيقة الأمر جزء من المشكلة حيث تسعى هذه التحركات لضمان بقاء المليشيا لإنقاذ ما تبقى منها لتعيد البلاد لما قبل الحرب وتعيد تدوير الأزمة لإعادة أحزاب الخراب قحت الجناح السياسي للمليشيا لتتصدر المشهد مرة أخرى, والشعب السوداني الآن خلف قواته المسلحة عازم على الإنتصار في معركة الكرامة والقضاء على المليشيا وجناحها السياسي.

▫️متي ستنتهي الحرب وكيف.. ؟
الحرب ستنتهي في حالتين :
ا/ بالقضاء على المليشيا والمتعاونين معها وجناحها السياسي
ب/ أو إبادة الشعب السوداني من الوجود وهو ما إستحال عليهم تنفيذه خلال مايقارب العام وسيستحيل عليهم ولو طالت الحرب.

▫️خطتكم لما بعد الحرب.. ؟
خطتنا لما بعد الحرب هي تمكين الشعب السوداني من كامل حقوقه في الدولة السودانية دون السماح لأي كان بالسطو عليها أو التدخل في شؤونها الداخلية.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email