المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

قوة شرطية متخصصة في حرب المدن لتحرير أمبدة

الخرطوم=المندرة نيوز

أكد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة أن قوات الشرطة السودانية تقاتل في الخطوط الامامية مع القوات المسلحة لتحقيق النصر في كل المواقع بعد التقدم الذي يحدث حاليا في كل المحاور وستتوجه القوات بعد تحرير امدرمان الي امبدة.

وقال الوالي خلال مخاطبته ختام فعاليات تدريب أفراد شرطة محلية أمبدة في دورة الاسلحة المساندة وحرب المدن ، أن شرطة أمبدة ادرى بجيوب امبدة التي تمترس فيها العدو ، وأضاف “انتم قادرين علي مطاردته ودحره” ، مؤكدا أهمية امبدة كقوي اقتصادية وبشرية كبيرة.

واشاد الوالي بالدعم بالدعم الذي قدمته قيادة الشرطة السودانية لشرطة ولاية الخرطوم ، مؤكداً تسخير كل الامكانيات لاسناد الشرطة للقيام بمهامها.

مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم اللواء طه دفع الله قال أن هذه القوة نالت تدريب متقدم ، وأنها جاهزة للدخول لامبدة وكتائب الشرطة الآن في الخطوط الامامية مع القوات المسلحة.

وأكملت الشرطة السوانية تدريب أفراد شرطة أمبدة في دورة الاسلحة المساندة وحرب المدن باختيار مجموعة منتقاه كقوات خاصة ، تلقت دورات متقدمة في التكوين الجسماني وتقوية العضلات ، وخضعوا لتديب خاص في الاشتباكات والمداهمات وإستخدام الساتر والوصول الى منطقة قريبة من العدو للتعامل معه وإصطياد العدو المختبي في البنايات ومنعه من التقدم وتغطية القوات من الخلف.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email