المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

4000 طائرة درون تشارك في حفل ختام كأس دبي العالمي

وكالات^ المندرة نيوز^

سيكون الحضور في النسخة الـ28 من كأس دبي العالمي في مضمار ميدان يوم السبت المقبل على موعد

الحفل الختامي ينطلق عند الساعة 9:20 من مساء السبت المقبل. من المصدر

سيكون الحضور في النسخة الـ28 من كأس دبي العالمي في مضمار ميدان يوم السبت المقبل على موعد مع عروض باهرة في الحفل الختامي لكأس دبي العالمي على نحو لم يحدث من قبل.

وذكر بيان صحافي «في محاولة لكسر الرقم القياسي العالمي، سيتم استخدام أحدث الطائرات المُسيّرة (درون)، وتوظيف تقنيات الليزر والإضاءة، لإعادة تعريف حدود المشهد البصري، حيث ستشارك 4000 طائرة درون متخصصة في تقديم عروض بايروتكنيك فريدة من نوعها بتقنيات الإضاءة LED، ما يوفر مدة طيران مثيرة للإعجاب على مدى 33 دقيقة وتشكيلات ديناميكية ثلاثية الأبعاد في السماء».

ومن خلال مزامنة الأضواء وأشعة الليزر، يمكن للحضور أن يتوقعوا تجربة سلسة تتناسب مع نهاية مثالية للأمسية تستخدم فيها ثلاثة من أقوى أشعة الليزر في العالم ينبعث من كل منها شعاع بقدرة 600 واط ستشكل اتصالاً قوياً بالكون، مع 12 عرضاً بأشعة ليزر حديثة بقدرة 70 واط، بنظام يرسم لوحة زاهية من الضوء والألوان.

من جانبه، قال عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل اللواء دكتور محمد عيسى العظب: «يشتهر كأس دبي العالمي بعرضه الختامي المذهل، ونعمل مع شركائنا لجعل هذا الحدث أفضل من أي وقت مضى. كما هي الحال دائماً، لا نود الخوض في التفاصيل، لكن يمكنني القول إن الحاضرين في الأمسية يمكنهم أن يتوقعوا رؤية شيء لم يروه من قبل».

ينطلق كأس دبي العالمي الذي تبلغ جائزته 12 مليون دولار برعاية طيران الإمارات في ختام برنامج مكون من تسعة أشواط، في تمام الساعة 8:35 مساءً، ومن المقرر أن يبدأ الحفل الختامي في تمام الساعة 9:20 مساءً.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email