المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

ميتا تحدث برمجة جديدة لنظارتها الذكية

وكالات^ المندرة نيوز^

ويتضمن التحديث الجديد مجموعة من مزايا الذكاء الاصطناعي التي تساعد النظارة على فهم ما يراه ويسمعه المستخدم، مما يمكنها من الإجابة على تساؤلات المستخدم بشكل ذكي حول البيئة المحيطة به.

وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن التحديث مزايا أخرى متنوعة.

 

ووفقًا لبيان الشركة، بدأ التحديث الجديد في الوصول تدريجيًا لمستخدمي Ray-Ban Meta حول العالم.

 

كما قامت ميتا بإضافة ميزة جديدة تتيح لمستخدمي النظارة مشاركة ما يرونه مباشرة عبر مكالمات الفيديو عبر تطبيقات “واتساب” و”ماسنجر”، مما يجعل تجربة الاستخدام أكثر تفاعلية وتواصلية.

 

وأشارت ميتا إلى أن الميزة الجديدة ستكون مفيدة في الحياة اليومية، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على مساعدة في مهامهم، مثل إصلاح جهاز أو استشارة صديق أثناء التسوق. كما يمكن للمستخدمين مشاركة تجاربهم وما يرونه مع الآخرين من خلال محادثات الفيديو.

 

ويقدم التحديث الجديد لنظارة Ray-Ban Meta مساعد شخصي يدعى Meta AI. يمكن للمستخدمين التحدث إلى Meta AI باستخدام أوامر صوتية عبر ميكروفونات النظارة، حيث يمكنه تزويد المستخدمين بمعلومات حول ما يراه الكاميرا الأمامية للنظارة.

 

ولاستدعاء Meta AI، يكفي المستخدم قول عبارة “Hey Meta” ثم يمكنه طرح طلبه أو استفساره مباشرة. يمكن أن تتنوع الطلبات بين طلب ترجمة نص مطبوع على ورقة أو لافتة إلى لغة أخرى، أو طلب معرفة مزيد من المعلومات حول معلم أو مكان معين يقف أمامه المستخدم.

 

وتتوفر الميزة الجديدة حاليًا لمستخدمي نظارات Ray-Ban Meta في كندا والولايات المتحدة كتجربة تجريبية.

 

وتشير ميتا إلى أن الذكاء الاصطناعي الذي يدعم الميزة الجديدة يتعلم ويتطور باستمرار، وبالتالي قد يقدم مساعدة غير دقيقة أو معلومات غير صحيحة في بعض الأحيان عند الاستفسارات المطروحة من قبل المستخدمين.

 

والجدير بالذكر أن Meta AI الذكي وصل مؤخرًا إلى مجموعة من خدمات الشركة.

 

ويسمح حاليًا بإجراء بحث أفضل داخل تطبيقات “واتساب” و”ماسنجر” و”فيسبوك” و”إنستغرام”.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع بقدرة أفضل على إنشاء الصور بشكل فوري ويوفر وصولًا سريعًا ومباشرًا إلى المعلومات من الإنترنت.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي