المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

ولاية سودانية تصدر أمر طوارئ مشدد على المسافرين

النيل الأبيض^ المندرة نيوز ^

أصدر والي النيل الأبيض، عمر الخليفة عبد الله ، أمر طواريء، منع بموجبه الباصات السفرية والمركبات العامة والخاصة من نقل أي راكب أجنبي أو مواطن لايحمل رقم وطني أو أوراق ثبوتية لداخل الولاية.

وفسر الأمر وسائل النقل، كل الوسائل التي تنقل الركاب برا وبحرا وجوا، على أن يطبق هذا الأمر داخل الحدود الجغرافية لولاية النيل الأبيض.

ويعتبر الأمر كل من يقوم بنقل راكب أجنبي أو مواطن من خارج الولاية بأي وسيلة لداخلها دون أوراق ثبوتية ولايحمل منفستو الركاب من مكاتب الترحيلات مرتكبا للجريمة والتي حددت عقوبتها بالسجن لمدة لا تتجاوز الستة أشهر أو غرامة مالية لا تتجاوز الثلاثة ملايين جنبه أو العقوبتين معا، وفي حال تكرار المخالفة المحظورة تضاعف العقوبة.

ومنح أمر الطواريء سلطات للأجهزة النظامية والعدلية بالعمل على تطبيق وانفاذ الأمر والحجز على وسيلة النقل التي يشتبه في أنها موضع مخالفة لهذا الأمر، وذلك حتى اكتمال التحري والمحاكمة والقبض على الأشخاص الذين يشتبه بهم وتفتيش وسائل النقل المشتبه بها والزام سائق المركبة بارجاع الراكب المخالف للمحطة التي قدم منها، ودعا أمر الطوارئ، الجهات المختصة وضعه موضع التنفيذ.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
تابعنا علي

#حمل تطبيق سايبر باي

البداية الصاح هي سبب النجاح الآن..أول بطاقة فيزا رقمية في السودان من بنك المال المتحد وسايبر باي لمزيد من المعلومات ولكيفية إصدار البطاقة إضغط على الرابط أدناه: