المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

بعد ودالنورة..المرعب يزأر في قرى الجزيرة ويعلن كنس المليشيا بهذه العملية

بورتسودان=^المندرة نيوز^
أعلن قائد قوات العمل الخاص الجنرال محمد عبدالحافظ عقله عن خطة عسكرية نوعية لكنس مليشيا الدعم السريع من قرى جنوب وغرب سنار، فيما تعهد بعدم تكرار مجزرة ود النورة بولاية الجزيرة.

وقال عقلة بحسب تعميم نشره المكتب الإعلامي لقوات العمل الخاص ظهر اليوم الثلاثاء وتحصلت عليه المندرة نيوز أن جميع الترتيبات إكتملت لنشر قواته بجميع القرى بحسب الخطة وتقديرات قادة المحاور التي تم توزيعها بالمناطق المستهدفة بقرى جنوب الجزيرة وغرب سنار ْ وذلك بالتنسيق التام مع القوات المسلحة والمخابرات العامة وحركات الكفاح المسلحة والجهات المختصة.

وتوعد عقلة بتنظيف ولاية الجزيرة من دنس التمرد قريبا، فيما تأسف لمجزرة ود النورة وتوعد المليشيا بمقبرة جماعية خلال الأيام القادمة. وقال الأمر لن يترك خاصة وأن هناك عمليات نوعية لمحاصرة مليشيا الدعم السريع الإرهابية وعدم افلاتها من العقاب.

وناشد عقلة المقاومة الشعبية والمستنفرين بمحلية جنوب الجزيرة بضرورة تكثيف الجهود ورفع الحس الأمني للقضاء على المتعاونين مع المليشيا بالفرقان والقرى كمرحلة أولى. وكشف عن قوائم لرصد المتعاونين ولكنه تحفظ عن الإعلان عنها للتمكن من القبض عليهم خلال الأيام القادمة.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *