المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

والي الخرطوم يفتح الباب للشباب ويناشد

الخرطوم^ المندرة نيوز^

– التقى والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بمجموعات من شباب إعلان مبادئ ثورة ديسمبر والعاملين في المجال الطوعي بأمدرمان الكبري(كرري، امبدة، وامدرمان) وشارك في الاجتماع الأمين العام المُكلف لديوان الحكم المحلي إيهاب هاشم اسماعيل والمدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية صديق فريني فريني والمدير التنفيذي لمحلية كرري احمد المصطفى والمدير التنفيذي لمحلية أمبدة ابو القاسم آدم الطاهر ومفوض العون الإنساني خالد عبدالرحيم.

وأفسح الإجتماع المجال واسعا للاستماع للشباب ورؤاهم حول تحسين الخدمات وتطوير الأداء لصالح المواطن والاتفاق على طريقة إدارة الملف الانساني مؤكدين أنهم آليات مساعدة لحكومة الولاية خاصة رعاية ودعم دور الايواء ورؤيتهم حول لجان تسيير الخدمات.

واكد الوالي أن أبواب الولاية مشرعة للتعاطي مع أي مبادرات مؤكدا ان حكومة الولاية تمد يدها للشباب الذين نذروا نفسهم لخدمة المواطنين لافتا لاهمية هذا اللقاء التفاكري الذي يهدف الى اشراك الراغبين في العمل العام وتجاوز اي خلافات والتجرد من أي إنتماءات ونتجه بكلياتنا للحفاظ على السودان.

وأمن اللقاء على أهمية تقنين المبادرات وتنسيق عملها مع جهات الاختصاص بعد أن توسعت دائرة العمل والتعاطي مع متغييرات الحرب وقدم شرح عن أوضاع الخدمات فهناك عقبات كبيرة تواجه استقرارها بسبب خروج بعض محطات المياه والكهرباء عن الخدمة بعد تدميرها من المليشيا مطالبا بتقديم مبادرات لتبني تأهيل المرافق العلاجية. واستقطاب الدعم من الداخل والخارج للأسر ومراكز الإيواء وتم الإتفاق علي مبدأ التعاون المشترك في المرحلة القادمة.

 

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *