المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

منخفض الهند يشوي الشمال والشرق.. تفاصيل طقس السودان

الخرطوم=^المندرة نيوز^
توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إرتفاع طفيف في درجات الحرارة العظمى والصغرى في معظم أنحاء اابلاد، وعلى أن تحافظ على قيمتها في بعض المدن.

واشارت وحدة الإنذار المبكر بالهيئة في تقريرها اليومي تحصلت عليه المندرة نيوز إلى ان الطقس حار نهارا في جنوب اواسط وغرب البلاد إلى حار جدا في الشمال، وشرق البلاد، ودافئ إلى معتدل ليلا، حيث تصل درجة الحرارة في تسجل مدينة أعلى درجة حرارة تصل إلى دنقلا إلى 48 درجةمئوية، .

وتوقعت نشاط الرياح الشمالية الشرقية خفيفة إلى متوسطة السرعة أحيانا مثيرة للغبار في أجزاء متفرقة من شمال وشمال شرق اابلاد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية في أجزاء من الولاية الشمالية ولاية البحرالأحمر ونهر النيل، الخرطوم والأجزاء مرحبا الشرقية من ولاية شمال كردفان.

وتنبأت الهيئة بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في أجزاء متفرقة من ولاية كسلا ، القضارف، سنار ، شمال وغرب وجن٠وب كردفان، النيل الأزرق، وجنوب غرب دارفور مع ظهور بعض السحب المنخفضة غرب سلسلة جبال البحرالأحمر.

وبحسب معالم الطقس أن منخفض الهند الموسمي يغطي معظم أنحاء البلاد، فيما يمر الفاصل المداري اليوم بعطبرة، شمال الأبيض ، شمال الفاشر ْ الجنينةْ.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي