المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

الجيش يعتزم فتح طريق ‘ربك -سنار” القومي 

كوستي=^المندرة نيوز^

أعلن قائد الفرقة (18) مشاة بمدينة كوستي بولاية النيل الأبيض اللواء ركن سامي الطيب أن ولاية النيل الأبيض عصية على “المليشيا المتمردة”، متعهداً بفتح الطريق الرابط بين ربك وسنار، والواقع تحت سيطرة الدعم السريع.

ودعا قائد الفرقة (18) مشاة بمدينة كوستي بولاية النيل الأبيض، اللواء ركن سامي الطيب في تصريحات صحفية بثتها منصة نداء الوسط اليوم الأربعاء، المواطنين إلى عدم الانشغال بالشائعات، وقال إن القوات المسلحة جاهزة للتواصل مع المواطنين لتلقي بلاغات بشأن الأمن الداخلي، أو وجود أي نشاط مريب.

وقال إن ولاية النيل الأبيض منذ معركة الكرامة، دفعت بأبنائها في صفوف المستنفرين وظلوا يساندون القوات المسلحة التي تحمي الشعب، وعن شرعية الدولة.

وأوضح اللواء ركن سامي الطيب أن الفرقة (18) عصية على “المجرمين”، مهما حاولوا أكثر من مرة، وفي بعض المناطق تصدى لهم الجيش والمستنفرين معربًا عن أمله في التخلص من “السرطان والمليشيا المتمردة”، وتنعم البلاد بالسلام بحلول العيد القادم.

وشدد الطيب على أن المواقع الدفاعية في ولاية النيل الأبيض، على أتم الاستعداد لصد أي عدوان على الولاية، مشيرًا إلى أن هذه المنطقة ستبقى عصية أمام “المتمردين”، وتعهد بطرد “العدو” من طريق ربك سنار قريبًا وفتح الطريق أمام حركة السفر.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *