المندرة نيوز

تخريج (10) الف مستنفر بحلفا الجديدة ونهر عطبرة 

حلفا=المندرة نيوز

أكد العقيد ركن مدثر حسن صالح قائد امنطقة حلفا الجديدة ونهر عطبرة العسكرية علي تماسك و تلاحم اهل المنطقة والتمسك بالقيم المجتمعية وأن القوات المسلحة تؤدي رسالتها في أكمل وجه في الدفاع عن الوطن داعيا إلي عدم الإنتباه للرسائل السالبة من اعلام العدو المضلل مبينا أن الرد علي الشائعات بالعمل والذهاب الإمام والوقوف مع ألقوات المسلحة وتقريب وجهات النظر بين مكونات المجتمع وتقوية والنسيج الاجتماعي.

واضاف ان هنالك 10 ألف مستنفر بالمنطقة جاهزين لحماية المنطقة والوطن.

جاء ذلك في البرنامج الذي نظمته اليوم الهيئة القيادية للمقاومة الشعبية بمحليات حلفا الجديدة ونهر عطبرة وخشم القربة الحشد الشعبي لمناصرة القوات المسلحة تحت شعار( كلنا جيش كلنا خلف القائد).

من جانبه قال رئيس الهيئة القيادية العليا لمحليات حلفا الجديدة ونهر عطبرة وخشم القربة سيف الدولة علي يوسف ان المقاومة الشعبية ستكون صمام الامان للبلاد وسندا وعضدا خلف القوات المسلحة وقائدها داعيا إلي عدم النظر الي الاعلام السالب الذي تقوده قيادة المليشا المتمردة لزعزعة امن المواطنين.

من جهته أشار رئيس المقاومة الشعبية بمحلية نهر عطبرة العمدة عز الدين عبدالله ان المقاومة ستكون سندا للقوات المسلحة وما يحدث في الميديا حرب اعلامية موجهة ضد الجيش وقياداته والمقاومة قادرة للتصدي لها مؤكدا الالتفات حول القائد العام للقوات المسلحة الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب