المندرة نيوز

حمدوك يقف علي آداء عمل لجنة إزالة التمكين بمقرها

الخرطوم=^المندرة نيوز^
تققد مساء اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك عمل لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال العامة، حيث قام بزيارة خاطفة بمقرها بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم تاكيداً على دورها الفاعل في المحافظة على حماية  ثورة ديسمبر المجيدة.
وإستقبل محمد الفكى سليمان عضو مجلس السيادة الإنتقالي الرئيس المناوب لللجنة رئيس الوزراء، حيثحث أعضاء اللجنة لمضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة لإنجاز المهام الكبيرة التى تنتظرها، وقال أن زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء لمقر اللجنة واجتماعه بمقرريتها واعضائها توصف بالتاريخية.
ومن جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك خلال مخاطبته أعضاء اللجنة، دعمة للجنة من أجل القيام بدورها وأداء مهامها ،فى تفكيك دولة الحزب لصالح دولة الوطن، مشيرا إلى أن زيارته للجنة تأتي من أجل تحيتها ودعمها لإنجاز واجباتها.
وتخوض لجنة إزالة التمكين معارك شركة من أجل تحقيق أهداف الثورة المجيدة خاصة فيما يتعلق بإسترداد المال العام وتلبية مطلوبات المرحلة.
ورداً على إستفسارات عدد من الحضور، أكد دكتور حمدوك ان القرارات الإقتصادية التى اتخذتها الحكومة مؤخرا، تعتبر قرارات قاسية ولكنها ضرورية لإصلاح الاقتصاد وإزالة نشوهاته، داعيا كل المكونات للجلوس والتفاكر حول تلافي آثارها على المواطن.
وجدد إستعداده لاتخاذ اي قرار من أجل خدمة ومصلحة المواطن، مضيفا أنه لا يحمل اي أجندة خاصة لتحقيق مكاسب سياسية وإنما تمثل مصلحة المواطن همه الأول.
واعلن ان بداية هذا الشهر ستشهد تدفق موارد كبيرة للبلاد سيتم استثمارها في توظيف الشباب.
وعبر حمدوك عن سعادته بالتفاف اعداد كبيرة من الشباب، حول لجنة إزالة التمكين، لافتا إلى أن حماية الثورة ومكتسباتها تقع على عاتق الشباب الذي انجزها.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب