المندرة نيوز

“زيادة جديدة”.. الوقود يحرق جيوب المواطنين

الخرطوم=^المندرة نيوز^
أعلنت حكومة ولاية النيل الأبيض عن زيادة جديدة في أسعار البنزين، حيث ارتفع سعر الجالون الواحد ليصل إلى 33,407 ألف جنيه سوداني في جميع محطات الخدمة، وذلك في ظل أزمة متفاقمة تتعلق بشح المحروقات بالولاية. هذه الخطوة جاءت لتضيف أعباء إضافية على المواطنين، خصوصاً أصحاب المركبات الذين يواجهون صعوبات متزايدة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وفي تطور موازٍ، أقرت حكومة ولاية الجزيرة زيادة مماثلة في أسعار البنزين للمرة الثانية على التوالي، حيث حددت السعر الجديد للجالون عند 31,365 ألف جنيه سوداني في جميع محلياتها. هذه الزيادة المتزامنة بين الولايتين تعكس حجم الضغوط الاقتصادية التي تشهدها البلاد، وتفاقم أزمة الوقود التي باتت تؤثر بشكل مباشر على الحياة اليومية للمواطنين وحركة النقل والتجارة.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *