المندرة نيوز

تفاصيل إجتماع هام لقيادات الكهرباء بالسودان

الخرطوم=^المندرة نيوز^
ترأس وزير الطاقة والنفط المهندس مستشار المعتصم إبراهيم أحمد، بالخرطوم اليوم، الاجتماع الدوري لقيادات قطاع الكهرباء بالسودان، وتناول مشروعات الطاقات المتجددة.

ووجه بمتابعة معدلات التنفيذ وتذليل عقبات محطات (كلاناييب، شندي، ومحطة طاقة الرياح في دنقلا) لزيادة التوليد.

وركز الاجتماع على مشروعات الطاقات المتجددة (طاقة الرياح والطاقة الشمسية) لتخفيف العبء عن التوليد المائي والحراري. ومتابعة ملف توريد وتركيب المحولات الجديدة وملحقاتها لمعالجة الاختناقات وتعويض النقص.

وحذر من المخاطر القاتلة للتوصيل غير القانوني، وتسببه في تلف المحولات، وحرمان المؤسسات الخدمية الحيوية كالمستشفيات ومحطات المياه من الكهرباء.

في الختام أشاد الوزير بتضحيات العاملين في القطاع وجهودهم لاستقرار الخدمة في ظل الظروف المعقدة الحالية.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *