المندرة نيوز

الساعة12.. المصارف تخطف النقد الأجنبي

الخرطوم=^المندرة نيوز^
إستعجلت الإدارة العامة للأسواق المالية، التابعة لبنك السودان المركزي، المصارف العاملة في البلاد بضرورة تسريع إجراءات تمويل عمليات الاستيراد وتوفير النقد الأجنبي، مطالبة بإرسال كشوفات يومية بطلبات الاستيراد المقدمة من العملاء، في إطار تنظيم إجراءات توفير النقد الأجنبي وتعزيز كفاءة إدارة موارده.

وألزمت الإدارة، في تعميم اليوم الأحد، المصارف بتقديم طلبات الاستيراد في موعد أقصاه الساعة 12 ظهراً من كل يوم عمل، على أن يتم إدراج الطلبات الواردة بعد الموعد المحدد ضمن طلبات يوم العمل التالي، على أن تضمن الطلبات بيانات تشمل اسم العميل، والسلعة المطلوب استيرادها، وقيمة الطلب والعملة، والغرض من الاستيراد، إلى جانب طريقة الدفع وتاريخ الاستحقاق.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *