الدمازين=^المندرة نيوز^
شهد الفريق أحمــد العمـــدة بادي حاكــم إقليــم النيــــل الأزرق رئيس لجنــة الأمـــن بالإقليـــم يرافقه عدد من أعضاء حكومة الإقليم وأعضاء لجنة الأمن والأمين العام للحكومة اليوم بقيادة اللواء (152) مدفعية كرنفال تخريج الدفعة (22) من دارسي دورة المدفعية الأساسية لمنسوبي اللواء (152) مدفعية .
وكان في إستقبال الحاكم ووالوفد المرافق له اللواء الركن إسماعيل الطيب حسين قائد الفرقة الرابعة مشاة والعميد الركن عبدالرحيم محمد يحي قائد اللواء (152) مدفعية وعدد من قادة القوات المسلحة بقيادة الفرقة الرابعة مشاة
ولدى مخاطبته لكرنفال التخريج أكد بادي أن سلاح المدفعية يمثل ركيزة الإستقرار ووقود الإنتصارات التي تحققت في المحاور كافة , وتناول المواقف التأريخية لمنسوبي القوات المسلحة على المستوى الداخلي والخارجي وتضحياتهم في سبيل حماية البلاد والمشاركة في دحر المؤامرات التي تستهدف وحدة وكيان البلاد وتعزيز الإستقرار على المستوى الإقليمي والدولي ,
وثمن مساهمة قيادة الفرقة الرابعة مشاة وادوارها في ترسيخ دعائم الإستقرار في ربوع الإقليم ودعا لضرورة العمل من أجل دعم القوات المسلحة والقوات الداعمة لها وإسنادها بما يمكنها من تحرير وتطهير الاقليم من دنس التمرد وفلول مليشيا آل دقلو الإرهابية.
وجدد بادي الدعوة لحاملي السلاح للإستفادة من العفو الذي أصدره رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة , وأعلن دعمه ورعايته لمسيرة التدريب بقيادة الفرقة الرابعة مشاة بصورة عامة وسلاح المدفعية على وجه الخصوص
و جدد اللواء الركن اسماعيل الطيب قائد الفرقة الرابعة مشاة حرص قيادة الفرقة على دعم التدريب الأساسي والمتقدم لمنسوبي القوات المسلحة, وقال إن روح الشهداء تمثل النبراس في مسيرة المضي قدماً في حسم المعركة وتتويجها بإنتصار القوات المسلحة , وأشاد بإهتمام حكومة الإقليم و دعمها لمسيرة الأداء بقيادة الفرقة الرابعة مشاة
ومن جانبه قال العميد الركن عبدالرحيم محمد يحي قائد اللواء 152 مدفعية أن الدورة تضمنت التدريب على أسلحة المدفعية المختلفة الى جانب التدريب حول المسيرات , وأعرب عن تقديره لمستوى التعاون والتنسيق وتكامل الأدوار بين حكومة الإقليم وقيادة الفرقة الرابعة مشاة مثمنا دور قيادة الفرقة الرابعة مشاة في إنجاح مسيرة التدريب باللواء 152 مدفعية.







