المندرة نيوز

تغذية حسابات أكثر من(122،000) أسرة تتبع لثمرات بالبحر الاحمر

الخرطوم=^المندرة نيوز^
أعلن مدير عام مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية محمد مقبول التوم عن تغذية حسابات (122) ألف أسرة ضمن برنامج ثمرات بولاية البحر الأحمر، فيما كشف عن حزمة من المنتجات المصرفية تستهدف الوصول لأكبر عدد من الفئات المستهدفة ببرامج التنمية الاجتماعية بالسودان.
وقال المقبول أن المصرف قام بتغذية مبالغ برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) والتي يفوق عددها ال(122) ألف أسرة وذلك لتمكن المستفيدين من صرفها بطريقة مرنة، وكشف عن تأسيس أربع مراكز دعم فني في حاضرة الولاية بورتسودان و(8) مراكز مشابهة في محليات الولاية الأخرى.
وأشاد والي البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي بالدور الذي يقوم مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية في إنفاذ سياسات الدولة الخاصة الحماية الاجتماعية واستشهد الوالي بما قدمه مصرف الادخار في برنامج ثمرات بولاية البحر الأحمر، وطالب شنقراي بافتتاح فروع ونوافذ للمصرف في محليات الولاية.
وقال شنقراي لدى زيارته مقر المصرف بالخرطوم أن الادخار مؤسسة مصرفية مقتدرة استطاعت كسب ثقة المجتمع الدولي عبر برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات)، وقال نحن نعول كثيرا على التدخلات التي يقوم بها مصرف الادخار من أجل تخفيف وطأة الفقر على فئات المجتمع المختلفة ووعد الوالي بحل جميع المشكلات التي تعترض سبيل المصرف من أجل الانتشار في البحر الأحمر.
وفي ذات السياق أكد مقبول إستعداد المصرف لتقديم خدماته المصرفية لجميع المناطق بالبحر الأحمر، وأوضح أن ما قام به المصرف في تنفيذ برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) من شأنه إعادة ثقة المجتمع الدولي في القطاع المصرفي السوداني، وقال إن المصرف يعمل عبر حزمة من المنتجات المصرفية تمكنه من الوصول لأكبر عدد من الفئات المستهدفة ببرامج التنمية الاجتماعية فضلا عن تمويل المشروعات الاستثمارية الكبرى والمشروعات ذات البعد الاجتماعي في جميع المجلات.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب