المندرة نيوز

ضبط لص بحوزته(42) جوز (سفنجة) اطفالي ورجالي بامدرمان

الخرطوم =^المندرة نيوز^

أسفرت نتائج الحملة المشتركه بإختصاص نفذ قسم شرطة ابوسعد شرق حملة مشتركة ضمت أفراد مباحث القسم ابوسعد شرق ومباحث محليّة امدرمان وعدد (٢) دورية للقبض على متعادي جرائم النهب والسرقات والمواتر بدون لوحات والمناطق المشبوه داخل دائرة الاختصاص .

وقد اسفر ت الحملة عن القبض على عدد (٨)متهمين من معتادي جرائم السرقات تحت الماده (١١٨) جنائي كما تم القبض على عدد (٣) مواتر دونت في مواجهتها بلاغات تحت الماده (١٠٠/٦٨)إجراءات والقبض على متهم في بلاغ تحت الماده (٢٠أ) من قانون المخدرات.

وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إلى تمكن قوة إرتكاز عمارة الجموعيه بمحلية امدرمان عند الساعة الثانية صباحاً من القبض على متهم وبحوزته (٢) كرتونة حناء و (٨) جوز سفنجه رجالية و (٣٤) أطفالية + (٨) كيس صابون بودرة زنة ٢كيلو وعدد من المستلزمات وبالتحري الميداني مع المتهم أقر بكسره لطبلية بيع بالقرب من عمارة الجموعية تم فتح بلاغ في مواجهته تحت المادة ١٧٤ من القانون الجنائي.

وعلى ذات الصعيد نشر قسم شرطة سوق أمدرمان عدد من الكمائن والإرتكازات بكل من موقف البوستة و شارع الخندقاوي وشارع استاد الهلال وشارع الملح تحت إشراف رئيس القسم من الساعة الخامسة والنصف مساء حتي الساعة الثامنة صباحا نتج عنها ازله عدد من رواكيب السكن العشوائي وإزالة الظواهر السالبة وقد وجدت الحمله اثر طيب عند سكان

 

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب