المندرة نيوز

فك الإختناقات الوظيفية _ وترقيات لآلاف “المعلمين” بهذه الولاية

الخرطوم=^المندرة نيوز^
في خطوة تهدف لتحفيز أداء العاملين بمؤسسات الخدمة المدنية، دشن والي ولاية النيل الأبيض الفريق الركن قمر الدين محمد فضل المولى ، بديوان شؤون الخدمة بالولاية صباح اليوم ، حزمة ترقيات واسعة النطاق شملت مختلف القطاعات المهنية.

وجاء بحضور الأستاذة فاطمة الحاج الطيب وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة المكلفه ، والدكتور مصطفى الجاك المستشار الاقتصادي للوالي ، والأستاذة نوال أحمد العبيد مدير ديوان شؤون الخدمة بالولاية .

وقال الوالي أن ديوان شئون الخدمة يمثل ركيزة أساسية في تطوير الأداء الحكومي من خلال تطبيق الأسس العلمية في إدارة الموارد البشرية وشغل الوظائف بمختلف محليات الولاية ، واكد أن الترقيات التي شملت أكثر من ثمانية آلاف من المعلمين والكوادر الصحية تعد تكريماً مستحقاً لفئات ظلت تؤدي واجبها الوطني في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

وأشاد بالجهود التي بذلها الديوان خلال الفترة الماضية في فتح واستيعاب الوظائف المطلوبة بمؤسسات الولاية ، وأعلن عن ترتيبات لاستقطاب كوادر جديدة وإخضاعها لبرامج التدريب والتأهيل بما يسهم في تعزيز الإنتاج وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

ومن جانبها أوضحت الأستاذة فاطمة الحاج الطيب وزيرة المالية والاقتصاد أن هذه الترقيات تأتي في إطار خطة الوزارة الرامية للوفاء باستحقاقات العاملين ، واشار إلى أن العدد التراكمي للترقيات على مستوى الخدمة المدنية بالولاية بلغ نحو (13) ألف موظف ، تم تنفيذ أكثر من (8) آلاف منها ، واكد استمرار الجهود لاستكمال بقية الترقيات خلال العام الجاري .

وأكدت الأستاذة نوال أحمد العبيد مدير ديوان شؤون الخدمة أن عمليات الترقيات تمت وفق ترتيبات فنية وإدارية دقيقة ، وثمنت الدعم الذي وفرته حكومة الولاية ووزارة المالية للديوان مما أسهم في إنجاز هذه المرحلة المهمة من ترقيات العاملين بالخدمة المدنية .

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *