الخرطوم=^المندرة نيوز^
“عائشة” تعبك أثمر نجاحاً تستحقيه بجدارة، نيلك لدرجة الماجستير مصدر فخر وإضافة حقيقية لسلجلك الحافل الملئ بالإنجازات العلمية والعملية والاجتماعية.
قال تعالى: ( يَرْفَعِ اللهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْـمَ دَرَجَاتٍ وَاللهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ )
سورة المجادلة- آية (11)
“تهنئة مستحقة”
بعد جهد سنوات المثابرة والتعب تحصلت الأستاذة عائشة محمدتوم عبدالقادر على درجة الماجستير من جامعة الجزيرة، كلية الاقتصاد والتنمية الريفية حول محددات الصادرات الزراعية في السودان _ دراسة تطبيقية (1999_ 2020م)
في الأيام الماضية احتفلت والدة الأستاذة عائشة “فزارية أحمد إبراهيم” بقرية تباخة بعصارة جهدها ، حيث عمت الفرحة جميع الأهل والأصدقاء والأحباب بقرية “تباخة” والرميتاب والزناندة بولاية الجزيرة، بالتفوق والنجاح العلمي الكبير الذي حققته إبنتهم عائشة وحصولها على درجة الماجستير.
وبهذا الإنجاز تهنئ أسرة المندرة للخدمات الصحفية الأستاذة عائشة تتمنى لها المزيد من التقدم والازدهار في مسيرتها المهنية الحافلة .
الإهداء








