المندرة نيوز

“دقيرة” تدشّن أول أفواج المعتمرين السودانيين للعام الهجري 1448هـ

الخرطوم=^المندرة نيوز^
ودّعت وكالة دقيرة للسفر والسياحة المفوج الرئيسي لخدمات الحج والعمرة بولاية النيل الأبيض ، صباح اليوم، فوجين من المعتمرين المتوجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة لشهر محرم 1448هـ.

وشهد مراسم الوداع التي أُقيمت بميدان المولد بمدينة ربك الأستاذ إسماعيل علي آدم أرباب وزير التربية والتوجيه المكلف بالولاية ، والأستاذ محمد يوسف سليمان أمين أمانة الحج والعمرة بولاية النيل الأبيض، والأستاذ إبراهيم موسى أمين أمانة الزكاة بالولاية، والدكتور فتحي مهدي أحمد مدير إدارة الحج والعمرة بالأمانة، والأستاذ التقى محمد بلال مدير فرع وكالة دقيرة بالولاية، والأستاذ عبدالباقي التقى مسؤول عمليات التفويج والمسار الإلكتروني، وعدد من أمراء الأفواج السابقين.

وأشاد وزير التربية والتوجيه المكلف بالتنظيم المتميز الذي درجت عليه وكالة دقيرة للسفر والسياحة في تفويج المعتمرين ، وأضاف أن ذلك أكسبها سمعة طيبة وثقة كبيرة وسط المواطنين . كما ناشد المعتمرين بالإكثار من الدعاء بأن يحفظ الله السودان ، وأن يحقق الأمن والاستقرار، وأن ينصر القوات المسلحة والقوات المساندة لها في معركة الكرامة وأداء واجبها الوطني .

ومن جانبه أوضح الأستاذ محمد يوسف سليمان، أمين أمانة الحج والعمرة بالولاية أن وكالة دقيرة تُعد من الوكالات التي استوفت جميع الاشتراطات والضوابط المؤهلة لتقديم خدمات الحج والعمرة، وأشاد بمستوى أدائها والتزامها بالمعايير المعتمدة .

وفي ذات السياق أكد الأستاذ التقى محمد بلال، مدير فرع الوكالة بولاية النيل الأبيض أن هذه الأفواج تمثل باكورة رحلات العمرة للعام الهجري 1448هـ، واشار إلى اكتمال جميع الترتيبات الإدارية والفنية لضمان تفويج المعتمرين وفق أعلى معايير الجودة والتنظيم ،

وأضاف أن التنسيق المتكامل مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية أسهم في انسياب إجراءات التفويج بصورة منتظمة ، وجدد حرص الوكالة على تقديم خدمات متكطاملة تشمل السكن بالقرب من الحرمين الشريفين ، النقل ، والإرشاد ، والمتابعة المستمرة لضمان راحة المعتمرين وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر .

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *