المندرة نيوز

الاتحاد يمدد إقامات اللاعبين الأجانب

قال الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم SFA ان مجلس إدارة الاتحاد أصدر قراراً بالتمرير تم من خلاله الموافقة على تمديد الاستثناء الخاص بإقامات اللاعبين الأجانب حتى يوم 4 فبراير 2021م.

الأولمبي يعود إلى التدريبات

استهل المنتخب الأولمبي السوداني لكرة القدم، ممزوجاً بعدد من عناصر الشباب تحت 20 سنة التدريبات على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، عند الساعة السابعة من صباح الأربعاء 27 يناير 2021م.

الخرطوم تسجل (68) حالة كرونا خلال اليوم

أعلن المدير العام لوزراة الصحة بولاية الخرطوم د. تاج السر منوفلي عن تسجيل (68) حالة كرورنا جديدة خلال اليوم بالخرطوم، وشدد على ضرورة اتباع الضوابط الصحية خاصة التباعد الإجتماعي ولبس الكمامة لمجابهة الجائحة.

الخارجية السعودية تقف على الأوضاع بالسودان

إلتقى عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ محمد الفكي سليمان اليوم وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، حيث تناول اللقاء الاوضاع بالسودان وقضية حدوده مع دولة أثيوبيا، بجانب سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

الفكي يصل البلاد

قال الأستاذ محمد الفكي سليمان عقب عودته من المملكة العربية السعودية إن الزيارة هدفت لإطلاع القيادة السعودية على الموقف على حدود السودان الشرقية والعلاقة مع الجارة إثيوبيا بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة الفشقة.

الخرطوم تقرر فتح المدارس بضوابط صحية مشددة

أعلن مديرعام التعليم بولاية الخرطوم محمد ابراهيم عن إستئناف الدراسة لمرحلتي الاساس والثانوي إعتباراً من الاول من فبراير القادم وفق اشتراطات صحية مشددة، مؤكداً حرصهم على إستمرار الدراسة وفقاً للإحترازات الصحية الموضوعة بشأن جائحة كورونا.

التعايشي يصل جنوب افريقيا

التقى عضو مجلس السيادة الإنتقالي الأستاذ محمد حسن التعايشي ببريتوريا اليوم رئيس جمهورية جنوب افريقيا ماتاميلا سيريل راما فوزا، وبحث اللقاء العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، بجانب توضيح موقف السودان من ملء وتشغيل سد النهضة.

الفكي يصل الرياض

وصل عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ محمد الفكي سليمان اليوم المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية تستغرق يوماً واحداَ، ويرافقه خلالها وفد رفيع المستوى ذلك لتعزير ودفع العلاقات الثنائية بين البلدين.

عائشة السعيد: تذور أسر الشهداء بعطبرة

تعهدت عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الإنتقالي بتحقيق أهداف الثورة، وقالت إن دماء الشهداء أصبحت دين في أعناقنا وواجبنا رد جميله عبر حماية الثورة التي خرج من أجلها الشهداء وضحوا بدمائهم.

تدابير عاجلة لمحاربة الجريمة وحفظ الأمن بالخرطوم

أعلن والي الخرطوم أيمن خالد نمر عن حزمة ضوابط وتدابير أمنية عاجلة لمحاربة الجريمة وتوفيق أوضاع الأجانب وبسط الأمن والطمأنينة للمواطيبن بالخرطوم خاصة بمنطقتي كافوري والعزبة عقب الأحداث التي شهدتها مؤخراً.