المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

حمى الضنك.. ولاية سودانية تدق ناقوس الخطر 

الخرطوم=^المندرة نيوز^

كشفت وزارة الصحة بولاية شمال دارفور عن إصابة (488)  مواطن بمرض حمى الضنك خلال أسبوعين، وانعدام تام للأدوية.

وأوضحت تقارير لجنة الطوارئ الصحية بولاية شمال دارفور في تقريرها الأسبوعي، أن إجمالي حالات الاشتباه بحمى الضنك بلغت (7075)  منها (488) حالة مؤكدة.

ونوهت اللجنة إلى أن الإصابات جراء الاشتباكات العسكرية الأخيرة بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع صعدت إلي (27)  حالة منها خمسة حالات وفاة ليرتفع إجمالي الإصابات جراء الاشتباكات العسكرية منذ انفجار الأوضاع في السودان إلي (1061) بينها (130) بولاية شمال دارفور.

وكان دكتور محمد أحمد ممثل منظمة الصحة العالمية قد أكد في تصريحات صحفية عقب الاجتماع الدوري للمياه والاصحاح البيئي الذي ينظمه مشروع المياه وإصحاح البيئة بمشاركة شركاء المياه وبعض المنظمات العاملة في المجال الصحي والإنساني،عن ظهور (161) حالة إصابة بحمى الضنك بعد أن وفرت منظمة أطباء بلا حدود الأدوات المعملية الخاصة بكشف حالات حمى الضنك،قبل أن يكشف عن مساعي حثيثة من قبل وزارة الصحة والمتطوعين لمكافحة مرضي الملاريا وحمى الضنك بمدينة الفاشر.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
تابعنا علي

#حمل تطبيق سايبر باي

البداية الصاح هي سبب النجاح الآن..أول بطاقة فيزا رقمية في السودان من بنك المال المتحد وسايبر باي لمزيد من المعلومات ولكيفية إصدار البطاقة إضغط على الرابط أدناه: