المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

كل ما تريد معرفته عن هذا الحدث.. منتخبنا الوطني يواحه غينيا بيساو في مباراته الأولى في الفيفا دي بالمغرب

الخرطوم=^المندرة نيوز^

في مباراته الأولى في الفيفا دي.. منتخبنا الوطني في مواحهة غينيا بيساو

صقور الجديان بالأبيض وغينيا بالأصفر

التبديلات مفتوحة خلال ثلاث فترات ونقل المواجهة مباشرةً عبر رابط

أبياه يضع الخطوط الرئيسية للمواجهة ويجرب محترفي الخارج
متابعة: معاوية عيسى

الخرطوم=^المندرة نيوز^

يلتقي منتخبنا الوطني في العاشرة من مساء اليوم في مدينة طنجة المغربية، منتخب غينيا بيساو في الفيفا دي في المواجهة الأولى التي تجمع بينهما. وقد أكمل المنتخبان جاهزيتهما لهذه المواجهة المهمة. وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى طنجة أمس الأول وأدى مرانين قبل مباراة اليوم، وقف فيه المدير الفني على جاهزية لاعبيه بعد أن توافدوا من مختلف الدول.

أما منتخب غينيا بيساو، فهو الآخر فقد وصل مبكراً إلى المغرب وظل في حالة تمارين مستمرة، وكان المنتخب قد شارك في آخر نسخة لأمم أفريقيا التي استضافتها ساحل العاج، ويتوقع أن يدفع الجهاز الفني بجميع لاعبيه الذين شاركوا في الكان مؤخراً.

الاجتماع الفني للمباراة
انعقد في الثالثة من ظهر أمس الخميس 21 مارس في فندق هيلتون بمدينة طنجة، الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا الوطني أمام غينيا بيساو في الفيفا دي، وقد تم خلال الاجتماع التنسيق للمباراتين وجميع الجوانب الإجرائية والتنظيمية، وتقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني في المباراة الأولى الزي الأبيض، فيما يرتدي المنتخب الغيني الأصفر، وفي المباراة الثانية التي ستقام يوم 25 مارس سيرتدي صقور الجديان الأحمر، فيما ترتدي غينيا بيساو الأبيض.
من ناحية أخرى، فقد اتفق الجانبان أن تكون التبديلات مفتوحة خلال ثلاث فترات توقف عدا ما بين الشوطين فتعتبر غير محسوبة، فيما ستكون قائمة كشف المنتخبين غير محدودة وسيكون الجمهور حاضراً في المدرجات.


وقد طالب الجانب السوداني بتسحيل المباراة عبر الفيديو، فيما طلب منتخب غينيا أن تكون منقولة مباشرة عبر رابط. وقد مثل منتخبنا الوطني في الاجتماع المدير الإداري أبو بكر الماحي ودكتور كمبوني طبيب المنتخب والفاتح علي الضو مسؤول المعدات وقطبي الطيب الذي تحدث في الاجتماع الفني إنابةً عن المنتخب الوطني، وقدم الشكر للاتحاد المغربي لكرة القدم على حُسن الاستضافة ويسر الإجراءات، متمنياً أن تكون المباراتان مفيدتان للمنتخبين.

أبياه يضع الخطوط الرئيسية للمواجهة
على صعيد آخر، أجرى منتخبنا الوطني تدريبه الرئيسي في العاشرة من مساء أمس بملعب المباراة تحت قيادة الغاني كواسي أبياه وطاقمه المعاون، ركز فيه المدرب على رسم الخطوط التكتيكية التي سيدخل بها المواجهة وتنفيذ بعض الجُمل الهجومية واللعب بالأطراف والضغط على حامل الكرة في وسط الملعب، واطمأن أبياه على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية، ويتوقع أن يدفع المدرب في مباراة اليوم بعدد من الوجوه الجديدة من لاعبي الخارج الذين توافدوا إلى طنجة خاصةً الثنائي الاسترالي عبد الرحمن وآدم والثنائي القادم من إنجلترا حامد عبد السلام وحسن عبد الرحمن.
===
تحدّث مع عطا المنان وكواسي.. معتصم جعفر يتفقّد البعثة

أجرى رئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم، اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني تحدث فيه لرئيس البعثة أسامة عطا المنان والمدير الفني الغاني كواسي أبياه متفقداً أحوال البعثة ومطمئناً على وصولها بالسلامة، وطالب الجهاز الفني واللاعبين بالاستفادة من مباراتي الفيفا دي أمام غينيا بيساو، وقال إنّه فرصة إعداد جيدة في طريق التحضيرات للاستحقاقات القادمة، وقال بأن الاتّحاد ملتزم بتنفيذ برنامج الجهاز الفني الإعدادي وفق التصور المقدم، وإنهم سيجتهدون في تسخير علاقاتهم الخارجية لذلك.
===
كواسي يسبق البعثة في الوصول ويُباشر مهامه

باشر الغاني كواسي أبياه المدير الفني لصقور الجديان الذي سبق البعثة في الوصول لطنجة، مهامه في الإشراف علي التدريبات بعد الإذن الذي منحته له لجنة المنتخبات الوطنية لتلقي العزاء في شقيقه، وأبدى كواسي سعادته الكبيرة باهتمام الاتّحاد ولجنة المنتخبات بإعداد صقور الجديان وتنظيم المعسكر ووديتيه أمام غينيا بيساو، وقال: الالتزام باللعب في نافذة الفيفا سيفيد المنتخب كثيراً.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email