المندرة نيوز

إطلاق أول بطاقة فيزا رقمية في السودان

UCB_SyberPay_Visa#
#أول_بطاقة_فيزا_رقمية_في_السودان

شؤون الحجاج السودانين بالأراضى المقدسة.. ماذا يحدث 

مكة المكرمة=^المندرة نيوز^

التقي وزير الشؤون الدينية والأوقاف المكلف الدكتور / أسامة حسن اليوم على هامش الندوة الكبري للحج موسم ١٤٤٥هجرية، والتي جاءت تحت عنوان ( لايجوز الحج بلا تصريح ) في نسختها الأربعين.. التقي خلالها بمعالي الدكتور / توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي،

 

وعبر دكتور اسامة حسن وزير الشؤون الدينية والأوقاف المكلف عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية ووزارة الحج والعمرة وفروعها بمكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة لما يبذلونه في خدمة ضيوف الرحمن واشاد سيادته بمتانة العلاقات السودانية السعودية وروابط الأخوة بين الشعبين الشقيقين والتواصل بينهم في الكثير من المناحي بالإضافة للطفرة التقنية الكبيرة التي احدثتها المملكة في تطوير اعمال الحج لكل الدول.

 

وشكرهم على اهتمامهم بحجاج السودان وتفهمهم للظروف التي يمر بها والتي صاحبتها الكثير من التحديات والصعاب، القت بظلالها السالبة على بعض الحجاج الذين امضي بعضهم أكثر من عشرون يوما في طرق وعرة وغير امنة وعبر الصحراء والدول المجاورة للوصول إلى الاراضي المقدسة.

 

و تقدم بشكره للخصوصية التي قدمتها وزارة الحج والعمرة السعودية للسودان في تسهيل وتبسيط الإجراءات للحجاج والمعتمرين السودانيين.

 

ومن جانبه اشاد الدكتور / توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي بجهود وزارة الشؤون الدينية والأوقاف ومكتب شؤون حجاج السودان والقائمين علي المساهمة الفاعلة في رعاية و تسهيل أمر الحج هذا العام للسودانيين.. سالا الله أن يرفع البلاء عن أهل السودان.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on telegram
Share on email

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *