المندرة نيوز

صيدليات كسلا.. الصورة تتحدث

كسلا=^المندرة نيوز^
نفّذ فرع المجلس القومي للأدوية والسموم بولاية كسلا حملة رقابية واسعة بمحلية كسلا، استهدفت المنشآت الصيدلانية بالولاية وشملت الصيدليات ومستودعات شركات الأدوية، وذلك في إطار جهود المجلس لتعزيز الرقابة الدوائية وحماية الصحة العامة.

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من الأدوية غير المسجلة واخري منتهية الصلاحية حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها.
وأوضح مدير فرع المجلس بكسلا د. عمر سليمان في تصريح صحفي أن الحملة تأتي ضمن البرامج الرقابية الدورية التي ينفذها المجلس لمتابعة التزام المنشآت الصيدلانية بالضوابط واللوائح المنظمة للعمل الدوائي مؤكداً أن المجلس اتخذ الإجراءات القانونية بحق بعض المخالفين، فيما تم توجيه إنذارات لعدد من المنشآت الأخرى لتصحيح أوضاعها .

وأكد أن المجلس سيواصل حملاته الرقابية بصورة مستمرة لضمان سلامة وجودة الأدوية المتداولة بالأسواق، والحد من تداول المستحضرات غير المسجلة أو المخالفة للقوانين واللوائح المنظمة للقطاع الدوائي.

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *