المندرة نيوز

وداعاً يا ظلام الهم.. الجزيرة تنهي أزمة الكهرباء

الخرطوم=^المندرة نيوز^
وقعت حكومة ولاية الجزيرة ومصنع ماكسان تراتسفور للمحولات الكهربائية بسوبا مذكرة تفاهم بحضور والي ولاية الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير الذي عبر عن سعادته بتوقيع المذكرة التي تسهم في حل قضايا الكهرباء بالولاية بتوفير وصيانة المحولات بصورة منتظمة .

من جانبه أكد الأستاذ عاطف محمد إبراهيم أبو شوك وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة أن توقيع المذكرة يسهم في توفير المحولات بدلاً من الإستيراد من الخارج .
فيما أعلن الأستاذ ابن الجراح محمد عبدالقادر المدير العام للمصنع إستعدادهم لتلبية كل إحتياجات البلاد من المحولات .

قم بمشاركة الخبر علي
قم بمشاركة الخبر علي
تابعنا علي قناتنا في الواتساب

إقرا ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *