المندرة نيوز

تواصل إنخفاض درجات الحرارة بالسودان

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تواصل انخفاض درجات الحرارة بشقيها الصغرى والعظمى بولايات السودان،مبينة أن البلاد ستتأثر بالمرتفع الجوي الأمر الذي يؤدي إلى برودة الطقس خلال الساعات المقبلة.

أحمد المصطفى= في عموده إستفهامات.. يكتب

سبب تأخر تكوين الحكومة هل هو بسب الخلاف على البرامج والجداول الزمنية والاولويات؟ هل هناك فريق ينادي بتقديم الأمن على الملف الاقتصادي وفريق آخر ينادي بتقديم الملف الاقتصادي لأن الأمن تابع للاقتصاد؟ ( الَّذِي أَطْعَمَهُم مِّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مِّنْ خَوْف).

التنمية العمرانية تشدد على مراجعة مواصفات البناء بالسودان

أكدت المهندس فداء الدسوقي الأمين العام للمجلس القومي للتنمية العمرانية على أهمية وضع أسس وضوابط فى الإطار العام لإستراتيجية متكاملة لتقليل أثر الفيضانات على العمران، مشددة على مراجعة التشريعات واللوائح ومواصفات مواد البناء

إكتمال الترتيبات النهائية لنفير الجنينة

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي الدكتور صديق تاور إكتمال الترتيبات النهائية لانطلاق نفير الجنينة الذي ستنطلق اعماله مساء الاثنين المقبل بقاعة الصداقة بالخرطوم ، وذلك بمشاركة كافة منظمات وقطاعات الشعب السوداني.

إزالة التمكين: التهم الموجهة ضد مناع فضفاضة

قالت لجنة إزالة التمكين أنها تحتفظ بموقفها من النائب العام وتقاعسه حيال قضايا العدالة وفتح البلاغات في مواجهة مفسدي النظام المباد، ووصفت التهم الموجهة ضد صلاح مناع بالفضفاضة وتشبه نظام الانقاذ ضد مناوئيه.

القضارف .. تفاصيل يوم غابت فيه الدولة

تشهد ولاية القضارف هذه الأيام تظاهرات تنادي بإسقاط الحكومة، تطورت الاحتجاجات أمس إلى عمليات نهب وتخريب لعدد من المحال التجارية بأسواق الولاية ونهب ملايين الجنيهات منها بواسطة عصابات إجرامية وصفتها حكومة الولاية بتمويلها من عناصر

(6) مباريات في الدوري الممتاز

تتواصل مباريات الاسبوع الثامن لبطولة الدوري الممتاز عصر ومساء اليوم السبت بـ(6) مباريات ذات اهمية كبيرة في سباق الاندية نحو الظفر بالنقاط الـ3 ومباريات اليوم.