المندرة نيوز

تهاني المندرة نيوز

كم يسعدني وليشرفني ان ازجي التهنئة القلبية ممزوجة بفيض هائل من المشاعر النبيلة بافتتاح صحيفة المندرة الاكترونية..
والتهنئة موصله لسادة الاجلاء أسرة صحيفة المندرة الاكترونية والقائمين علي امرها بمزيد من التقدم والتوفيق والنحاح الدائم. .

تعرف على وزير الصحة الجديد

الدكتور عمر محمد النجيب ..
استشاري الصحة المهنية – لندن- المملكة المتحدة
أستاذ مشارك – مركز الطب المهني و صحة البيئة- جامعة مانشستر- المملكة المتحدة

حمدوك يعلن أسماء وزرائه ويحدد موعد تكوين التشريعي

قال د. عبد الله حمدوك خلال مؤتمره الصحفي الذي أعلن فيه اسماء وزراء الحكومة الجديدة والذي عقده مساء اليوم بالخرطوم، ان تشكيل المجلس التشريعي الإنتقالي سيتم يوم ٢٥ من الشهر الجاري، وقال ان وزارة التربية و التعليم لم يتم فيها تعيين وزير…

تاور: أيادي خفيفة وراء أحداث الجنينة

قال عضو مجلس السيادة الانتقالي صديق تاور أن ما حدث في الجنينة ناتج عن فتنة قامت بها أيادي ظلت تبث السموم بين كافة المكونات وتضعف اللحمة الوطنية للأمة ، داعياً لترك النزاعات وتحقيق التعافي بالسودان.

الأبيض تشعل نيران الإحتجاجات من جديد

خرج المئات من طلاب المدارس في مظاهرات بولاية شمال كردفان تنديداً بالأوضاع الاقتصادية، حيث إرتفعت أصوات الهتافات التي تطالب بإقالة الوالي، فيما شهدت مدينة الأبيض انفلات في الأمن خاصة بالمحلات التجارية.

هيئة الأركان تشيد بإحترافية اداء قوات الحرس الجمهوري

اشاد نائب رئيس هيئة الأركان إدارة ، الفريق الركن منور عثمان نقد منور، بالدور المتعاظم للقوات المسلحة في حماية الارض والعرض ومكتسبات الامة، وبالتضحيات الكبرى التي تقدمها وانتشارها داخل الاراضي السودانية لحماية حدود البلاد الشرقية.

سوق السجانة.. أسعار تحطم الحركة التجارية

كشفت جولة بسوق السجانة قامت بها المندرة نيوز اليوم بسوق السجانة جنوب الخرطوم ارتفاع كبير في أسعار السيراميك ومواد البناء بنسبة وصلت (17%) خلال اليوم، حيث أشتكي عدد من التجار من توقف الحركة التجارية بالسوق.

بدء مباريات الأسبوع التاسع لدوري الوسيط

الخرطوم=^المندرة نيوز^ يقص فريقا الهلال الخرطوم والاهلي العاصمي عصر اليوم الإثنين 8 فبراير 2021م مباريات الاسبوع التاسع للدوري الوسيط بإستاد الخرطوم للهلال 15 نقطة والاهلي الخرطومي 13، وعلى منافسة الوسيط يشهد استاد كسلا مساءاً لقاء الميرغني كسلا (10) نقاط، والفلاح عطبرة (3) نقاط، ويخلد النيل حلفا للراحة، وباستاد الابيض عصراً يلتقي النضال النهود (3) نقاط […]

(52385) أسرة تستفيد من برامج الزكاة بشمال كردفان

قال الأمين العام لديوان الزكاه الاتحادي مولانا أحمد عبد الله عثمان أن برنامج مسك الختام الذي نفذه الديوان بولاية شمال كردفان استفادت منه 52385 اسرة، مبيناً أنه أسهم في تحقيق العدد المستهدف للشرائح الضعيفة للعام بالولاية.

منبر تفاوضي لإستكمال مسار شرق السودان

أعلن سيد محمد الامين ترك رئيس المجلس الأعلى لنظارات البجا عن موافقة الحكومة ومجلس الشركاء على منبر تفاوضي استكمالي لمسار الشرق خلال الأسبوع المقبل، وقال أن تجميد تنفيذ المسار اقتضته الضرورة الملحة بشأن أوضاع المنطقة.

الحكومة الجديدة..عندما يصمد الشركاء

منذ أن توصلت الحكومة الإنتقالية إلى اتفاق سلام في جوبا مع حركات الكفاح المسلح في أكتوبر الماضي إتجهت جميع الأنظار لتشكيل حكومة جديدة تحتضن جميع شركاء الفترة الانتقالية بالسودان، إذ ينتظر الشعب السوداني بشغف تلك الخطوه لإنتشال…

مقال افتتاحي ..يكتبه زين العابدين بخيت

يسعدني أن أنضم لهذه الكوكبة المتميزة من الأقلام الحرة التي جمعتها الرؤية التجديدية الجريئة في (المندرة نيوز) التي اتخذت بيان الحق عنوانا لما تنشر، وأرجو أن نصل بهذا التوجه لمصاف